ضوء إعاقة الطيران متوسط الكثافة F864 LED

شارك على facebook
شارك على twitter
شارك على linkedin
شارك على email

وصف قصير

  • اللون ومصدر الضوء: أحمر ، مصابيح أوسرام
  • الشدة الفعالة: 2000cd+25%
  • جهد التشغيل: 85-265VAC / 48VDC / 24VDC / 12VDC
  • الطاقة المقدرة ومتوسط الطاقة @ 40FPM: 40W / 13.3W
  • وظائف اختيارية: خلية ضوئية مدمجة / اتصالات إنذار جافة / GPS

الامتثال

  • عقبة خفيفة متوسطة الكثافة من النوع ب ، النوع ج ، الملحق 14 لمنظمة الطيران المدني الدولي ، المجلد الأول ، يوليو 2018
  • L-864 ، L-885 ، FAA AC رقم 150 / 5345-43J

التحميلات

F864 هو مصباح عائق أحمر متوسط الكثافة معتمد من منظمة الطيران المدني الدولي (2000cd + 25%). إنه يتوافق مع ICAO Obstacle Lighting متوسط الكثافة من النوع B و FAA L-864 تحت وضع الوميض. كما أنه يتوافق مع ICAO Obstacle Lighting متوسط الكثافة من النوع C عند الاحتراق المستمر.

يتكون الجزء الضوئي الخاص بجهاز F864 من 28 قطعة من مصابيح OSRAM LED فائقة السطوع وعدسة Fresnel الفعالة. يضمن هذا التصميم البصري كثافة وانتشار الحزمة الفعالة التي تفي بمعايير منظمة الطيران المدني الدولي وإدارة الطيران الفيدرالية.

تم تجهيز مصباح العائق متوسط الكثافة F864 بعمود من الألومنيوم بالداخل ومبدد حراري في الأعلى لتحسين التبريد الحراري. يعمل ترتيب الزعانف المستقيمة للمبدد الحراري على زيادة تدفق الهواء إلى الحد الأقصى لتحسين أداء تبديد الحرارة والاستقرار.

عادةً ما يتم تثبيت مصابيح العرقلة الحمراء متوسطة الكثافة على الأبراج والمباني والرافعات والمداخن وطواحين الهواء وغيرها من الهياكل العالية التي يزيد ارتفاعها عن 45 مترًا. يمكن أن تعمل بشكل مستقل مع التكوينات ذاتية التحكم (على سبيل المثال ، الخلية الكهروضوئية المدمجة ، مرحل الإنذار ، المتعري) كحل اقتصادي. في معظم الحالات ، مجموعة واحدة أو أكثر من مصابيح التحذير من طراز F864 متوسطة الكثافة مع مستويات متعددة من أضواء العوائق منخفضة الكثافة كنظام ، يتم التحكم فيه ومراقبته بواسطة صندوق تحكم.

الالتزام

  • عقبة خفيفة متوسطة الكثافة ، نوع B&C ، ملحق ICAO 14 المجلد الأول يوليو 2016
  • FAA AC رقم 150 / 5345-43 ، L-864
  • DGAC المكسيك

F864 LED Medium Intensity Aviation Obstruction Light

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email

Short Description

  • Color & light source: red, OSRAM LEDs
  • Effective Intensity: 2000cd+25%
  • Operation Voltage: 85-265VAC/48VDC/24VDC/12VDC
  • Rated power & average power@40FPM: 40W/13.3W
  • Optional functions: Built-in photocell/dry alarm contacts/GPS

Compliance

  • Obstacle Light Medium Intensity Type B, Type C, ICAO Annex 14 Volume I July 2018
  • L-864, L-885, FAA AC No. 150/5345-43J

Downloads

F864 is an ICAO certified red LED medium intensity obstruction light (2000cd + 25%). It complies with ICAO Obstacle Lighting medium intensity type B and FAA L-864 under flashing mode. It also complies with ICAO Obstacle Lighting medium intensity type C when steady burning.

F864’s photometric part consists of 28 pcs of ultra-bright OSRAM LEDs and efficient Fresnel Lens. This optical design ensures the effective intensity and spread beam meet the criteria of ICAO and FAA.

F864 medium intensity obstruction light is equipped with an aluminum column inside and a heatsink on top for enhanced thermal cooling. The straight fin arrangement of the heatsink maximizes airflow to optimize heat dissipation performance and stability.

The red medium intensity obstruction lights are usually installed on towers, buildings, cranes, chimneys, windmills and other tall structures over 45 meters. It can work independently with self-controlled configurations (e.g., built-in photocell, alarm relay, flasher) as an economical solution. In most cases, one or more F864 medium intensity aviation warning lights group with multiple levels of low intensity obstruction lights as a system, controlled and monitored by a control box.

COMPLIANCE

  • Obstacle Light Medium Intensity Type B&C, ICAO Annex 14 Volume I July 2016
  • FAA AC No. 150/5345-43, L-864
  • DGAC Mexico